مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد تشيلي بث مباشر اليوم في بطولة كوبا أمريكا
argentina vs chile

يقدم موقع سي ماتشز-Seematches مشاهدة رابط بث مباشر اونلاين مباراة الأرجنتين ضد تشيلي Argentina vs Chile اليوم بتاريخ 14-06-2021 في منافسات بطولة كوبا أمريكا ، تأمل الأرجنتين أن تبدأ حملتها في كوبا أمريكا 2021 بقوة عندما تواجه تشيلي في الاستاد نيلتون سانتوس الأولمبي . أخيرًا ، بدأت بطولة كوبا أمريكا التي طال انتظارها ، على الرغم من أن الفترة التي سبقت البطوله لم تكن مثالية. كان من المقرر في الأصل أن يتم عقده في الأرجنتين وكولومبيا ، وقد أجبرت آثار جائحة الفيروس التاجي المنافسة على الانتقال إلى البرازيل 

الأرجنتين ضد تشيلي بث مباشر اليوم في كوبا أمريكا , منذ خروج منتخب الارجنتين من نهائيات كأس العالم 2018 في وقت مبكر تحت قيادة خورخي سامباولي ضد فرنسا ، قطع منتخب  التانغو شوطًا طويلاً تحت قيادة المدرب الجديد ليونيل سكالوني والآمال كبيرة في هذه البطولة. وسيتعين على الارجنتين ، المرشح الأوفر حظاً في المجموعة الثانية ، التي تضم دول جنوب القارة ، حصد النقاط أمام منتخبات مثل أوروجواي وباراغواي وبوليفيا إذا أرادوا التأهل إلى الدور التالي.

ومع ذلك ، تواجه الارجنتين أولاً وقبل كل شيء تشيلي ، الفريق الذي جعل الحياة صعبة للغاية على رجال سكالوني قبل أيام فقط عندما تعادلوا 1-1 في مباراة تأهيلية لكأس العالم. التعادل الدراماتيكي بنتيجة 2-2 مع كولومبيا الأسبوع الماضي يعني دخول منتخب الارجنتين إلى هذه البطولة دون أن يفوز بأي مباراة في عام 2021.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا , فازت تشيلي بكوبا أمريكا مرتين متتاليتين في عامي 2015 و 2016 ، وهي تتطلع إلى الفوز باللقب الثالث فقط في تاريخها. وعلى الرغم من مرور نصف عقد على لقبهم الأخير ، فإن التشكيلة الأساسية للتشيلي في 11 لا تزال على حالها إلى حد كبير ، حيث يتصدر الحارس القديم أليكسيس سانشيز وإدواردو فارغاس خط الدفاع ، ويتولى كلاوديو برافو وجاري ميديل وموريسيو إيسلا الدفاع.

بطاقة مباراة : الأرجنتين ضد تشيلي

  • البطولة :  بطولة كوبا أمريكا
  • الجولة : الجولة الاولى
  • الملعب :  استاد نيلتون سانتوس الأولمبي
  • التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • القنوات الناقلة :  بي ان سبورت ماكس 5
  • الموعد المباراة : 21:00 بتوقيت جرينتش
  • التاريخ : 14-06-2021 
  • نتيجة المباراة :

اترك تعليقا