شاهد مباراة نادال ونوفاك جوكوفيتش بث مباشر


مشاهدة بث مباشر اونلاين مباراة نادال وجوكوفيتش Rafael Nadal vs Novak Djokovic، حيث يلتقي البطل نوفاك ديوكوفيتش مع الفائز 13 مرة رافائيل نادال في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة 2022 على ملعب فيليب شاترييه الشهير في باريس يوم الثلاثاء. يحتل الصربي نوفاك جوكوفيتش المرتبة الأولى على مستوى العالم حاليًا في تصنيفات التنس الفردي رجال ATP بينما يحتل الإسباني نادال المركز الخامس. شاهد رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على البث المباشر

دجوكوفيتش ضد رافاييل نادال اليوم، حيث يمكن للمرء أن يفكر في "نهائي متوقع" ، سيواجه المصنف الأول عالمياً والبطل مرتين نوفاك دجوكوفيتش والبطل 13 مرة رافائيل نادال بعضهما البعض للحصول على تذكرة إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة 2022. تقام مباراة ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة يوم الثلاثاء (19:45 بتوقيت جرينتش). فاز نادال في 5 من آخر 6 مباريات ضد جوكوفيتش على الملاعب الرملية

بث مباشر اونلاين مباراة رافاييل، بعد عدم قدرته على اللعب في بطولة أستراليا المفتوحة ، عاد جوكوفيتش إلى جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين بكل قوته ، وحاز على لقبه الأول هذا العام في روما وأظهر أفضل مباراة له في باريس. يأتي الصربي إلى هذه المباراة بعد تدمير الأرجنتيني دييجو شوارتزمان في ثلاث مجموعات (6-1 ، 6-3 ، 6-3) وهو يتطلع للفوز برولان جاروس للمرة الثانية على التوالي ، ورقم 21 في البطولات الأربع الكبرى له  ، وهزيمة نادال في البطولة. للمرة الثالثة في هذه البطولة.

نادال ونوفاك جوكوفيتش بث مباشر، في هذه الأثناء، ويتطلع نادال للفوز  ببطولة رولان جاروس للمرة الرابعة عشرة ومع ذلك ، بينما يُنظر إلى الإسباني على أنه "ملك الطين" ، فهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها في باريس دون أن يكون له لقب سابق على السطح. في كلتا الحالتين ، يأتي بثقة بعد فوزه على فيليكس أوجيه-ألياسيم في الجولة الأخيرة. سيكون هذا هو اللقاء هو التاسع والخمسون بين أيقونتي التنس. حيث يتصدر نوفاك ديوكوفيتش قائمة المواجهات المباشرة ضد نادال بفارق 30-28 حاليا.

ماتشز seematches مشاهدة بث مباشر، في الملاعب الترابية ، يتمتع رافائيل نادال بتقدم ساحق 19-8 على نوفاك ديوكوفيتش ، بما في ذلك الرقم القياسي 7-2 في بطولة فرنسا المفتوحة.كانت آخر مرة التقيا فيها ، بالمناسبة ، في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة 2021 ، حيث جاء دجوكو في الصدارة في أربع مجموعات. المرة الأخرى الوحيدة التي هزم فيها الصربي نادال في بطولة فرنسا المفتوحة كانت في ربع العام 2015. سيواجه الفائز في مباراة الثلاثاء إما المصنف الثالث ألكسندر زفيريف أو النجم الإسباني القادم كارلوس ألكاراز ، الذي تغلب على ديوكوفيتش ونادال وكذلك زفيريف ، في طريقه للفوز بلقب مدريد المفتوحة في وقت سابق من هذا الشهر.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم
X