شاهدة مباراة رافائيل نادال وكاسبر رود بث مباشر

شاهدة مباراة رافائيل نادال وكاسبر رود بث مباشر، rafeal nadal vs ruud casper Live Stream، سيلعب رافائيل نادال المصنف الخامس عالميا في نهائي رولان غاروس الرابع عشر في 18 مباراة بعد تجاوزه اختبارا رائعا من قبل ألكسندر زفيريف مساء الجمعة. واضطر زفيريف واد إلى الانسحاب بعد إصابة شديدة في الكاحل في الوقت الذي وصلت فيه المجموعة الثانية إلى الشوط الفاصل لكن الثنائي تصارعها لأكثر من ساعتين في ما وعد بأن يكون ماراثونًا. بلغ عمر الإسباني 36 ليلة الجمعة وهناك تكهنات متزايدة بأنه قد يعتزل هذا الموسم ، إن لم يكن بعد نتيجة هذا النهائي مباشرة. نادال لم يخسر أيًا من نهائياته الـ13 السابقة هنا وحقق رقمًا قياسيًا جديدًا للرجال من ألقاب البطولات الأربع الكبرى مع فوزه بـ 21 في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير.

بث مباشر لرافائيل نادال ضد كاسبر رود: شاهد بطولة فرنسا المفتوحة 2022 ، نهائي فردي رجال مباشرة، سيواجه رافائيل نادال بطل فرنسا المفتوحة 13 مرة كاسبر رود البالغ من العمر 23 عاما في نهائي فردي الرجال في حدث الملاعب الترابية يوم الأحد. رود الثامن الذي واصل مغامرته،بينما يتطلع نادال إلى تمديد ألقابه في البطولات الأربع الكبرى إلى 22 ، يتطلع رود إلى أول لقب له.

بث مباشر نهائي رولان غاروس، سيحدد Casper Ruud البالغ من العمر 23 عامًا التصنيف العالمي الجديد للاعبي التنس المحترفين والذي يحتل المرتبة السادسة بعد وصوله إلى أول نهائي في البطولات الأربع الكبرى. وعاد اللاعب النرويجي من تأخره في مجموعة ليهزم مارين شيليتش المذهل يوم الجمعة محققا فوزين قويين على هوبير هوركاتش وهولجر رون. كان رود هو اللاعب الأكثر فوزا على الملاعب الترابية  خلال المواسم القليلة الماضية ، حيث فاز بسبعة من ألقابه الثمانية في بطولة ATP على السطح بما في ذلك بطولة جنيف المفتوحة قبل أسبوعين والتي يركب منها الآن سلسلة انتصارات من 10 مباريات متتالية

مع فوزه في نصف النهائي على مارين شيليتش ، أصبح كاسبر رود أول لاعب نرويجي يصل إلى نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى. ومع ذلك ، لم يتم الانتهاء من المهمة بعد لأنه لا يزال على بعد مباراة واحدة من جعل مسيرته في بطولة فرنسا المفتوحة 2022 لا تُنسى. في المباراة النهائية ، يواجه رود ملك كلاي رافائيل نادال ، اللاعب الذي لم يخسر نهائيًا في هذا الحدث.

مشاهدة مباراة رافاييل نادال، بث مباشر مباريات اليوم، نادال في نهائي رولان غاروس، وفي الوقت نفسه ، قد لا تكون المباراة النهائية نزهة بالنسبة لنادال المخضرم أيضًا. اللاعب الإسباني البالغ من العمر 36 عامًا يجد صعوبة في الحفاظ على لياقته البدنية ، بسبب الألم المزمن في قدمه اليسرى التي كانت تمثل مشكلة مستمرة لسنوات بالنسبة له. وتقدم إلى النهائي بعد اعتزال منافسه في نصف النهائي ألكسندر زفيريف في منتصف الطريق خلال المباراة بسبب التواء في كاحله.

في حين أن فوز رود في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة عام 2022 يمكن أن يساعده في كتابة التاريخ ، فإن فوز نادال سيعني أنه يوسع رقمه القياسي في البطولات الأربع الكبرى إلى 22 ، مما يجعل الفارق بين اثنين مع حصيلة روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش.


اترك تعليقا